نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء

  • وقت الافراج:2022-03-17 09:17:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:165
  • وصف سريع:

    نيكوا,عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرا

محتوى المقال

عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي ,نيكواالفواكه والخضروات التخزين البارد تركيب شركة, ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد ,نيكواثلاجة صغيرة تركيب الأسعار, ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و مم المجلفن لوحة .

نيكواتركيب أنابيب التبريد يتطلب اختيار قطر أنابيب النحاس وفقا صارمة مع ضاغط شفط صمام العادم واجهة اختيار القطر . زيادة قطر الأنبوب عند المكثف هو فصل من الضاغط أكثر من أمتار .

تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء , وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .

دارابتصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبرد

لأن رغوة البولي يوريثان جامدة في وقت واحد بمثابة المواد الإنشائية , جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني مما يسمح أرق لوحة في البناء , التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات , وتأخير عملية التمثيل الغذائي , والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات , وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة , يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟


نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء



الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , تحتاج إلى وضع متداخلة ) , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , في العام , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .

النقل : التحقق من عدد من لوحات جديدة لحفظ مخزن حسب الفاتورة قبل التثبيت . عندما يتم تحميل وتفريغ مستودع لوحة , لوحة التخزين يمكن أن تكون خفيفة الوزن , وضعت على كل طبقة من مستودع لوحة سطح مشترك لمنع خدش طبقة .

ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية ,نيكواالحفاظ على مخزن التجميد السريع, وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

شروط التثبيت في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , والتي تضمن تجميع على الفور .

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس , ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .

من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد , تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .


نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء



هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة , أو الهيكل الصلب , وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب , وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم , منصة التفريغ , نظام التبريد , ونظام الأنابيب , الخ .

أساس التفتيش تخزين هيكل سطح العزل الحراري الصغيرة الحجم التخزين البارد هو عادة ما يشار إلى السطح , وهذا هو , على السطح العلوي , لأن التحميل والتفريغ من التخزين البارد الصغيرة غالبا ما تتم يدويا بدلا من رافعة شوكية . بطبيعة الحال , إذا كان مستودع عالية وتحتاج إلى رافعة شوكية لتحميل وتفريغ , العزل الحراري على الأرض لا ينصح باستخدام لوحة العزل الحراري , ولكن تحتاج إلى مثل التخزين البارد المتوسطة الحجم مثل العزل الحراري على الأرض القيام به على حدة .

إذا كان هناك أي مشكلة في نظام خط نقل الغاز الأول في قاعدة البيانات . بعد القضاء على مشكلة خط , ثم التحقق من ما إذا كان أو لم يكن التخزين البارد الزائد تشغيل خط المشكلة , يرجى التعامل مع ما بعد البيع في الوقت المناسب , الطاقة الكهربائية الزائد , أو زيادة مربع خط .

عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل , تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .

نيكوا - التخزين البارد الكلمة تركيب نقاط الاهتمام : تركيب الكلمة على نحو سلس , غير مستوي مع المواد الكلمة وسادة , قفل لوحة قفل هوك بين المجلس , والوصول إلى سطح أملس , أنابيب الصرف الصحي يجب أن تكون معزولة .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب , ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد , والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام سم أو سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , مقاومة للحريق جيدة البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان , حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد , التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .

نيكويامعلومات المنتج الأخرى
  • فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

    فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

  • سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

    سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

  • دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

    دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

  • اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

    اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

  • سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

    سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

  • كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

    كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

  • انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

    انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

  • سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

    سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

  • استدعى:تذكير: معلومات نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء ، توفر لك نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء من شركتنا ، وخدمة نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء. نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نيكواتركيب التخزين الباردالمشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في البناء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!