يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك

  • وقت الافراج:2022-03-17 09:17:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:379
  • وصف سريع:

    يوروكا,ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء , أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك

محتوى المقال

ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء , أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .

ص ارتداء مقاومة , مقاومة للماء , ومقاومة التلوث , مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع , والمحطات الفرعية , غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية , ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , ومقاومة التآكل , ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .

يوروكافي اختيار الأرضيات الخشبية , أولا وقبل كل شيء لمعرفة ما إذا كان يتم إنتاجها من قبل الشركات المصنعة العادية , فتح الكلمة moistureproof طبقة , تعرض الركيزة , رائحة رائحة لاذعة , محتوى الفورمالديهايد من المرجح أن تتجاوز المعايير , وعادة ما يتم قياس انبعاثات الفورمالديهايد من خلال ثقب طريقة استخراج , مجفف الهواء طريقة الخوار

يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار .

اكوداواحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات , وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .

مقاومة للحريق الصف B , والثانية فقط إلى الحجر .

ش الأرضيات الخاصة المضادة للانزلاق الأداء .كلما يلتقي الماء , أكثر مرارة .حتى إذا كنت ارتداء الأحذية مع المسامير , يمكنك الفوز .لا تترك خدوش على الأرض .


يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك



مقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء , ويمكن استخدامها في المطبخ , المرحاض , الطابق السفلي , الخ .

الأرضيات الخشبية الصلبة الأسعار استمرت في الارتفاع , وتشكيل أكبر سوق بيع الأرضيات , الأرضيات المستخدمة في ديكور المنزل يمكن أن ينقذ الكثير من التكاليف في الميزانية .

طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .

بأسعار معقولة توافق آراء ساو باولو الكلمة سطح أي ثقوب أو تسرب المياه ؛بعد الربط لن يكون هناك أي التماس .بعد تلطيخ , مسح بلطف مع خرقة , من السهل نظيفة , لا تترك أثرا من الصعب إزالة لا تحتاج إلى استخدام منتجات العناية الخاصة للصيانة .

مران mandshurica , كافور , خشب الساج هي أفضل , لأنها جميلة خطوط واضحة , والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض , قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .

للماء , بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب , لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن , في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق , توافق آراء ساو باولو الكلمة لن يكون بسبب الرطوبة و تشوه , فمن الأفضل أن شنق الستائر , الضوء المباشر في ضوء منتشر , مما يساعد على إطالة عمر خدمة الكلمة .يرجى ملاحظة أن المواد الصلبة مثل المعادن الحادة و المسامير بسهولة خدش وتلبس على سطح القماش ورنيش .تجنب نهاية السجائر ,يوروكاتحسين المنزل الأرضيات الخشبية, الماء المغلي , وارتفاع درجة حرارة الجسم فوق درجة مئوية من الاتصال المباشر مع سطح لوحة .منع الحروق والسلقة .لا تستخدم المطاط وسادة الضغط على السطح لفترة طويلة , حتى لا تظهر المسافة البادئة , من الصعب إزالة .على الرغم من أن ماتي قماش مثبطات اللهب و إطفاء الذاتي , ولكن في درجة حرارة عالية سوف تتحلل الغازات الضارة استنشاق الكثير سوف يؤدي إلى الاختناق .أولا , متابعة السلع الأجنبية

الوسطاء الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .

مواد ذات جودة عالية ينبغي أن تكون طبيعية , معتدلة . بعض الناس يعتقدون أن كثافة الألواح الخشبية أعلى , أفضل .في الواقع , إذا كانت كثافة عالية جدا , وارتفاع معدل التوسع في امتصاص الماء , فمن السهل أن يسبب تشوه الكلمة .شهادة فخرية أخرى ,يوروكاكم هي الأرضيات الخشبية, مثل المنتجات الوطنية معفاة من التفتيش , شهادة نظام الجودة ISO , ISO شهادة نظام البيئة , وما إلى ذلك , لأن الحصول على هذه الجوائز سوف يؤدي حتما إلى الأعمال التجارية الجيدة .

ص ارتداء مقاومة , مقاومة للماء ,يوروكابلاط الأرضيات الخشبية, والمحطات الفرعية مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع , غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية , ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت , ومقاومة الرطوبة , ومقاومة التآكل , ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة , ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .

يوروكامقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء ويمكن استخدامها في المطبخ , المرحاض , الطابق السفلي , الخ .

سمك .

فائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة , تبديد الحرارة موحدة .توافق آراء ساو باولو الكلمة يتغلب على عيوب الحجر , بلاط السيراميك , تشققت , الجليد , الباردة , زلق , وما إلى ذلك , وتوفير الطاقة تأثير الجدار شنقا موقد للتدفئة الكلمة للأسر المعيشية .ومن المفضل للتدفئة الأرضية والحرارية إجراء الأرضيات .

نيكويامعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك ، توفر لك يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك من شركتنا ، وخدمة يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك. يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في يوروكااختيار الأرضيات الخشبيةفوائد تثبيت تطبيقات مشبك ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!